قناة i24NEWS الإخبارية الإسرائيلية تفتح مكتبين بالمغرب

أعلنت القناة الإخبارية i24NEWS، الاثنين 30 ماي الجاري، افتتاح مكتبين في الرباط والدار البيضاء، لتصبح بذلك أول شبكة إخبارية دولية مقرها إسرائيل تستقر في المغرب.

وجاء في بيان صحفي أن «i24NEWS، القناة الإخبارية الدولية لمجموعة ألتيس، ستعلن، من خلال رئيسها التنفيذي فرانك ملول، افتتاح مكتبين في المغرب في حفل سيقام الليلة في الرباط».

وقال فرانك ملول إنه حتى قبل توقيع اتفاقات إبراهيم وتطبيع العلاقات بين إسرائيل والمغرب، كنا على دراية بالتزام المغاربة i24NEWS على الشبكات الاجتماعية. لذلك نحن نستجيب لتوقعات الجمهور المغربي بافتتاح استوديوهين جديدين في البلاد. مكاتبنا في جميع أنحاء العالم والآن في الرباط والدار البيضاء تسمح لنا بمعالجة جميع القضايا الحالية من زوايا ووجهات نظر مختلفة، وإبراز المحتوى التحريري المتنوع والاعتماد على تنوع صحفيينا. وأنا مقتنع بأن i24NEWS يمكن أن تصبح لاعبا رئيسيا في المشهد السمعي البصري المغربي “.

منذ توقيع اتفاقيات إبراهيم في عام 2020، تم تفويض القناة بالبث في الإمارات العربية المتحدة ووقعت عدة اتفاقيات مع مجموعات إعلامية رائدة في الإمارات العربية المتحدة والبحرين. تركيب i24NEWS في الرباط والدار البيضاء يسمح للقناة بزيادة وجودها في العالم الناطق باللغة العربية، وخاصة في منطقة المغرب العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.