نشطاء ينتقدون القسوة التي تعاملت بها قائدة بوجدة مع رجل مسن

هاشتاغ:

انتقدت فئة عريضة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي طريقة تعامل “قائدة” بمدينة وجدة مع رجل مسن بسبب رفعه لصوت القرآن الكريم داخل منزله .

وفور تداول مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه القائدة وهي تعاتب رجلا مسنا بعمر جدها تقاطرت تعليقات النشطاء الذين استهجنوا سلوك ممثلة السلطة بسبب ماوصفوه بالغلظة والقسوة في التعامل مع مواطن لم يخرق قانون حالة الطوارئ الصحية الذي أعلنت عنه السلطات .

وعلق أحد النشطاء على الفيديو المثير للجدل قائلا “هداك الصوت مسميتوش “داكشي” سميتو “القرآن الكريم” و القرآن الكريم مكيضرش وايلا الجيران مبغاوش غيطلبوا من السيد ينقص الصوت..فين كتكونوا ملي صوت الغناء والموسيقى في العراسات كيخلينا بلا نعاس الليل كامل ولا صوت الموسيقى حلال والقرآن حرام..السيد كبير عليك خاصك تحتارميه ومتهزيش يدك عليه ومتغوتيش عليه حتا بدا كيترعد مسكين”.

وأضاف آخر “رجل كبير احترامو واجب بحكم عمل ديالها صرامة كتستخدم مع مجرمين منحرفين اما هاد مسن معندو حتى ذنب خاصو حسن تعامل “.

يذكر أنه وعلى النقيض من بعض التصرفات المعزولة تبقى تصرفات وتعامل رجال السلطة مع المواطنين خلال فترة الطوارئ الصحية تلقى ترحيبا وإشادة واسعة من طرف المواطنين

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *