البيجيدي يتلقى هزيمة مدوية بانتخابات الغرف المهنية في جهة درعة تافيلالت

هاشتاغ.الرشيدية

تلقى حزب العدالة والتنمية الذي يقود التحالف الحكومي الحالي, والذي يرأس عددا من المجالس المنتخبة بجهة درعة تافيلالت, (تلقى) هزيمة مدوية خلال انتخابات الخاصة بالغرف المهنية التي تمت يوم أمس الجمعة 6 غشت الجاري.

وتفيد المعطيات التي حصل عليها موقع « هاشتاغ » الاخباري من مصادر موثوقة, ان حزب العدالة والتنمية قد حصل على نتائج جد هزيلة مقارنة مع السنوات الماضية, التي عهد البيجيدي فيها احتلال الصفوف الامامية.

وأوردت المصادر ذاتها سقوط البيجيدي في عدد من معاقله وقواعده الانتخابية بجهة درعة تافيلالت, خاصة اقليم الرشيدية الذي لم يحصل فيه على أي مقعد, حيث اقتصرت فقط النتائج الايجابية على احزاب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية وحزب التجمع الوطني للأحرار وحزب الاصالة والمعاصرة وحزب التقدم والاشتراكية الى جانب احزاب اخرى.

وقد توصل موقع « هاشتاغ » بنتائج شبه نهائية لاقليم تنغير حيث اتى في المرتبة الاولى صنف الفلاحة
حزب التجمع الوطني للأحـرار بسبعـة مقاعد يليه حزب الإستقـلال بمقعد واحد الى جانب حزب التقدم والإشتراكية كذلك بمقعد واحد وكذا حزب الأصالة و المعاصــرة بمقعد واحـد.

وفي ذات السياق بالاقليم ذاته غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات حصد الأحـرار مقعدين وكذا حصد الاتحاد الاشتراكي مقعدين, فيما حصل حزب التقدم والإشتراكية على مقعد واحد.

كما انه بالنسبة لغرفة الصناعة التقليدي فقد أمّن حزب التجمع الوطني للأحـرار ست مقاعد, فيما حصل حزب التقدم والإشتراكية على مقعد واحد.

سنوافيكم بتفاصيل اخرى لاحقاً…

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *