الحكومة تصرف أجور الموظفين يوم 20 ماي

أعلن الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، اليوم الخميس بالرباط، أن أجور موظفي القطاع العام الخاصة بشهر ماي 2026 سيتم صرفها بشكل استثنائي يوم 20 ماي الجاري، وذلك تزامنا مع اقتراب عيد الأضحى.

وأوضح بايتاس، خلال الندوة الصحافية التي أعقبت اجتماع مجلس الحكومة، أن هذا القرار يأتي لتمكين الموظفين من تدبير نفقات العيد واقتناء الأضاحي في ظروف مناسبة.

ويأتي هذا الإعلان بعد تساؤلات رافقت موعد صرف أجور شهر ماي، في ظل ارتفاع المصاريف التي تتحملها الأسر المغربية خلال هذه المناسبة الدينية.

آخر الأخبار

تابعنا على الفيسبوك