العين الإماراتي يُكافئ رحيمي

رخصت إدارة فريق العين الاماراتي للدولي المغربي سفيان رحيمي، مهاجم الفريق العنابي، بالسفر إلى المغرب، من أجل قضاء بضعة أيام من شهر رمضان رفقة عائلته بمدينة الدار البيضاء.

وكشف مصدر اعلامي أن المهاجم السابق للرجاء، استغل توقف الدوري الإمارتي لثلاثة أسابيع، من أجل استصدار رخصة « خاصة » من فريقه العين، من أجل زيارة عائلته الصغيرة بمدينة الدار البيضاء.

وأوضح المصدر ذاته أن رحيمي سيعود إلى الإمارات الثلاثاء المقبل، من أجل الانتظام في تداريب العين، الذي يسى لانتزاع درع الدوري المحلي، الذي يتصدر ترتيبه برصيد 49 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن مطارده المباشر الوحدة، قبل ثمان جولات من إسدال الستار عن البطولة الامارتية.

يذكر أن سفيان رحيمي يعد من أبرز مهاجمي الدوري الاماراتي هذا الموسم، إذ تألق مجددا خلال الأسبوع الجاري، بعدما صنع هدفا أسهم به في فوز فريقه العين (3-2) على الوصل، أمسية الثلاثاء الماضي 5 أبريل 2022، ضمن منافسات الدوري الإماراتي للمحترفين.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

  1. Rastreador de celular – Aplicativo de rastreamento oculto que registra localização, SMS, áudio de chamadas, WhatsApp, Facebook, foto, câmera, atividade de internet. Melhor para controle dos pais e monitoramento de funcionários. Rastrear Telefone Celular Grátis – Programa de Monitoramento Online. https://www.xtmove.com/pt/

  2. Monitore o celular de qualquer lugar e veja o que está acontecendo no telefone de destino. Você será capaz de monitorar e armazenar registros de chamadas, mensagens, atividades sociais, imagens, vídeos, whatsapp e muito mais. Monitoramento em tempo real de telefones, nenhum conhecimento técnico é necessário, nenhuma raiz é necessária. https://www.mycellspy.com/br/tutorials/