المحرشي يتجه نحو مقاضاة نبيلة منيب!

بعد الخرجة الأخيرة لنبيلة منيب زعيمة حزب اليسار الاشتراكي الموحد، والتي وجهت من خلالها إتهامات للعربي لمحرشي القيادي بحزب الاصالة والمعاصرة وإبنته العضوة بمجلس النواب، خرج الأب بتدوينة بالفضاء الأزرق يهدده فيها باللجوء للقضاء لخسم الأمر.

لمحرشي قال إنه في الوقت الذي يتطلع فيه المغاربة للخروج من الأزمة الحالية، و ينتظرون من السياسيين إجابات على تساؤلاتهم بخصوص مستقبل البلاد، والتحديات التي تنتظرنا جميعا، اختارت السيدة نبيلة منيب، الأمينة العامة لحزب اليسار الإشتراكي الموحد، أن تضيف إسمها إلى بعض الأسماء المستعارة على الصفحات الفيسبوكية ومواقع التواصل الإجتماعي التي تروج بطرق لا أخلاقية لمغالطات وافتراءات تمس شخصي وشخص ابنتي النائبة البرلمانية وئام المحرشي، بل وطالت زوجتي التي لا علاقة لها بالسياسة لا من قريب ولا من بعيد.

وأوضح أن وئام المحرشي نائبة برلمانية عن الدائرة المحلية لإقليم وزان، وحصلت على نسبة 32,29 % من عدد الأصوات بما مجموعه 24871 صوتا، عن حزب الأصالة والمعاصرة، ولم تحصل على مقعدها عن طريق فرض نفسها على رأس اللائحة الوطنية وتستفيد من الريع.

وأكد أن إبنته، كانت ولازالت ملتزمة بحضور جلسات البرلمان الموثقة في المحاضر الرسمية ، وهي تتابع دراستها إلى جانب الطلبة المغاربة بكلية الحقوق بالرباط، ولم يسبق لها أن زارت أمريكا لأي سبب كان.

وأشار الى إن مثل هذه الخرجات اللامسؤولة لن تساهم في الرفع من الخطاب السياسي ببلادنا، بل ستساهم في العزوف عن المشاركة السياسية للمواطنين والشباب خاصة.

وطالب منيب باللجوء للنيابة العامة قصد فتح تحقيق وتقديم شكاية في الموضوع، أو أنه سبحتفظ لنفسي بحق اللجوء إلى القضاء بكل الوسائل القانونية.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *