المغرب التطواني يضمن بطاقة الصعود للقسم الوطني الأول

نجح فريق المغرب التطواني ، في انتزاع بطاقة الصعود للقسم الوطني الأول ، بعد فوزه على ضيفه شباب بنكرير بهدفين لواحد ،في المواجهة التي جمعتهما اليوم الجمعة على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم الدورة الـ 25 لأندية القسم الثاني للبطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم (2021-2022.

وكان فريق المغرب التطواني قد أنهى الجولة الأولى من المباراة المذكورة متفوقا بهدف دون رد ، قبل أن يعود فريق شباب بنكرير ويسجل هدف التعادل ، غير أنه قبل دقيقتين من نهاية المباراة نجح المغرب التطواني في اقتناص هدف الفوز والصعودج للقسم الوطني الأول .

وحقق فريق المغرب اللتطواني حلم الصعود إلى القسم الأول قبل خمس جولات من إسدال الستار على منافسات بطولة القسم الثاني، بعد احتلاله المركز الاول برصيد 53 نقطة، مستفيدا منتعثر منافسيه خلال الجولات الأخيرة .

و يشكل صعودالمغرب التطواني ،الذي يشرف على تدريبه الإطار الوطني عبد اللطيف جريندو ومساهده هشام اللويسي، الى قسم الصفوة ، إنجازا مهما للفريق التطواني ، الذي عاد لقسم النخبة الذي غادره الموسم الماضي في أخر دولة من بطولة القسم الأول .

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

  1. A través del programa de monitoreo parental, los padres pueden prestar atención a las actividades del teléfono móvil de sus hijos y monitorear los mensajes de WhatsApp de manera más fácil y conveniente. El software de la aplicación se ejecuta silenciosamente en segundo plano en el dispositivo de destino, grabando mensajes de conversación, emoticonos, archivos multimedia, fotos y videos. Se aplica a todos los dispositivos que se ejecutan en sistemas Android e iOS. https://www.xtmove.com/es/how-to-track-and-read-someones-whatsapp-messages-calls-location/