النوحي يُنصب رجال السلطة الجدد باقليم ميدلت

مصطفى مسعاف

ترأس المصطفى النوحي عامل اقليم ميدلت، اليوم الاثنين 05 شتنبر الجاري، مراسيم حفل تنصيب رجال السلطة الجدد المعينين باقليم ميدلت وذلك في إطار الحركة الانتقالية التي باشرتها وزارة الداخلية وتنفيذا كذلك للتعليمات الملكية السامية.

وفي هذا الإطار، تمت عملية تنصيب رجال السلطة الجدد المُعيّنين باقليم ميدلت بحضور شخصيات مدنية وعسكرية، وكذا رؤساء عدد المصالح الداخلية والخارجية، وممثلي الهيئات الحزبية والنقابية.

المصطفى النوحي عامل اقليم ميدلت الذي يشهد له بكفاءته وحنكته في التعاطي مع مختلف القضايا التي تهم الاقليم المذكور، أكد ان هذه الحركة الانتقالية التي شملت عددا من رجال السلطة فرصة لأجل تنزيل التعليمات الملكية السامية الرامية لتدشين مسار الانفتاح على مختلف الفاعلين  والإنكباب على المشاكل الحقيقية للمواطنين والالتزام بمعايير الكفاءة و الاستحقاق و تكافؤ الفرص في تولي المسؤولية، قصد الرقي بعمل الإدارة الترابية وفق دينامية فعالة تجعل الإدارة في خدمة المواطنين .

وأشاد النوحي في كلمة له بهذه المناسبة بالمجهودات التي قدمها رجال السلطة الذين مرّو من اقليم ميدلت،  خاصة مرحلة تفشي كوفيد-19 وجل المحطات التي مر منها الاقليم خلال الفترة الأخيرة، حيث عبر الكل عن حنكته وارادته القوية في إنجاح كل التحديات خدمة للصالح العام وكذا للمواطنين تماشيا مع المفهوم الجديد للسلطة الذي أرسى دعائمه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و ايده.

وقد اختتم حفل التنصيب هذا بالدعاء الصالح لمولانا أمير المؤمنين حامي حمى الملة و الدين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، بموفور الصحة والعافية و أن يحفظ مولانا الإمام بما حفظ به الذكر الحكيم وأن يقر عينه بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن وأن يشد أزره  بصنوه السعيد الأمير مولاي رشيد وسائر أفراد الأسرة العلوية الشريفة، انه سميع مجيب.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *