بيراميدز المصري يسعى لضم الشيبي

أصبح نادي بيراميدز المصري، على أعتاب إبرام ثاني صفقاته الصيفية للموسم الجديد، بضم اللاعب المغربي محمد الشيبي ظهير أيمن الجيش الملكي.

وتعاقد بيراميدز مع اللاعب كريم حافظ ظهير أيسر منتخب مصر السابق، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع مالاتيا سبور التركي.

وأعلن نادي الجيش الملكي، السبت، رحيل لاعبه محمد الشيبي عن الفريق، موجها رسالة عبر صفحته الرسمية بموقع (فيس بوك) للتواصل الاجتماعي: « شكرا محمد الشيبي علي كل ما قدمته.. نتمني لك التوفيق في تجربتك الجديدة ».

ووجه الشيبي رسالة وداع لجماهير الجيش الملكي، قائلا: « أقف اليوم عاجزا عن التعبير على مدى اختلاط مشاعر الحزن على مغادرة الجيش الملكي بكل مكوناته، و ما بين حماس خوض تجربة جديدة في مساري الكروي ».

وأضاف: « كما هو معروف لكل بداية نهاية، وأنا اليوم أعبر لكم عن نهاية مسيرتي مع الفريق العسكري، بكلمات وجمل مليئة بأحرف الشكر والامتنان، على كل الأوقات الرائعة والدفء الذي حظيت به طوال مقامي بجانبكم ».

وتابع: « أتوجه بالشكر الجزيل لكل مسؤولي الجيش الملكي، على رأسهم المسؤول الأول محمد حرمو وأبوبكر الأيوبي وباقي أعضاء المكتب المديري، شكرا لكم على الدعم و المساندة وما قدمتوه لشخصي منذ وصولي إلى الفريق العسكري ».

ووجه الشيبي الشكر لكل الأجهزة الفنية والطبية وزملاءه اللاعبين، كما وجه رسالة شكر للجماهير العسكرية على الدعم والتشجيع.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *