تطوان.. الفريق الاشتراكي يراسل عامل الإقليم بخصوص وضعية النظافة بالمدينة

راسل الفريق الاشتراكي بمجلس جماعة تطوان، مساء اليوم الجمعة 4 دجنبر الجاري، عامل اقليم تطوان يونس التازي، بخصوص وضعية النظافة بالمدينة.

وقال الفريق الاشتراكي في رسالته التي يتوفر الموقع على نسخة منها، انه تعيش مدينة تطوان لليوم الرابع على التوالي، اضرابا مشروعا لعمال النظافة للشركتين المفوض لهما، مما حول المدينة إلى مزبلة كبرى.

واضاف الفريق الاشتراكي، أمام هذا الوضع الكارثي على حياة وصحة السكان، وأمام استهتار رئيس الجماعة بالوضع، ولجوئه لكتابات على الحائط الأزرق في محاولة يائسة منه للتستر وراء نظرية المؤامرة السياسية، ولجوئه لخطاب المظلومية لاستدار عطف الساكنة. ولكن الأمر في عمقه عجز في التدبير بشكل واضح، وإيصاله للجماعة لحافة الإفلاس التام.

واعتبرت الرسالة الموجه ليونس التازي، كان حريا برئيس الجماعة الدعوة لعقد دورة استثنائية للجماعة لمناقشة هذا الوضع بدل دوراته الاستثنائية الكثيرة العدد ذي الحمولة الانتخابوية.

و التمس الفريق الاشتراكي المعارض بجماعة تطوان، من عامل الاقليم، بحكم مسؤوليته والتزاماته السياسية أمام الساكنة، ونظرا للخطورة القصوى لهذه الوضعية، في ظل ما تعيشه المدينة، إيجاد حل لهذه الوضعية صيانة لحقوق العمال، وكذا صيانة لحياة وصحة ساكنة المدينة، بحكم اختصاصكم كوصي إداري على الجماعة.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *