حريق يوقف حركة سير قطار رابط بين وجدة وفاس

هاشتاغ.جرسيف

علم موقع « هاشتاغ » من مصادر مطلعة أن حريقا خفيفاً اندلع، مساء اليوم، في إحدى مقطورات قطار كان قادم من وجدة ومتجه نحو فاس مما تسبب له في توقيف حركة سيره.

وذكرت المصادر نفسها أن الحريق نجمع عن تماس خطأ تقني في أحد مراحيض مقطورة القطار المذكور، مما تسبب في اندلاعه.

وأوردت المصادر نفسها أن الحادث وقع بالقرب من محطة القطار بالعكرب ضواحي جرسيف، حيث جرى إخطار عناصر الوقاية المدنية التي حلت الى عين المكان قبل أن تتمكن من اخماده في ظرف وجيز.

واوضحت المصادر عينها أن الحريق لم يخلف أي خسائر في الأرواح، حيث أكمل القطار طريقه الى فاس بعدما توقف اضطراريا بسبب هذا الحادث.

وليست هذه هي المرة التي تشهد فيها قطارات « الخليع »، مثل هكذا من الحوادث التي دائما ما تكون أسبابها تقنية أو بنيوية، والتي تضطرها للتوقف لساعات طويلة دون وصول المسافرين في الوقت المحدد.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

  1. When we suspect that our wife or husband has betrayed the marriage, but there is no direct evidence, or we want to worry about the safety of our children, monitoring their mobile phones is also a good solution, usually allowing you to obtain more important information.

  2. When you’re trying to spy on someone’s phone, you need to make sure the software isn’t found by them once it’s installed.