شارية: حكومة أخنوش حكومة مشؤومة!!

وجدت الحكومة نفسها وسط موجة من الانتقادات على خلفية الارتفاع الصاروخي الذي شهدته العديد من المواد الأساسية، حيث تعالت الأصوات لتدخلها ووضع حد لكل ما من شأنه تهديد القدرة الشرائية للمواطنين.

المحامي ورئيس حزب المغربي الحر، إسحاق شارية، بدوره دخل على خط الجدل الذي أُثير جول موجة الغلاء التي ألهبت جيوب المستهلكين، ووجه انتقادات لاذعة للحكومة.

وقال شارية، إن ” التاريخ السياسي المغربي لم يشهد حكومة مشؤومة مثل هذه، فمنذ أن وضعت أقدامها في تسيير شؤون العباد حتى ابتلينا بـ: غلاء فاحش لأسعار المواد الغذائية الأساسية، وغلاء مستعر في البنزين والغاز”.

وأضاف المحامي في تدوينة عاى حسابه بالفيسبوك، أنه منذ تولي الحكومة زمام الأمور تم تسجيل ” جفاف حاد لم يشهده المغرب منذ سنوات، و أزمة حادة في المياه الجوفية تهدد المغاربة بالعطش، وكذا انهيار تام للقطاع السياحي بوادر ركود اقتصادي شامل”.

وتابع قائلا: وهكذا يبدو أننا سنعاني كثيرا مع حكومة ظهرت كل البوادر أنها تفتقد للبركة ويصاحبها النحس أينما حلت وارتحلت مهما حاول تزويقها وتجميلها جوقة النكافات، وهذا النحس كما يقول المغاربة في حكمهم الشعبية هو نتيجة طبيعية لتاحراميات وقلة النية”. وفق تعبيره.

وختم رئيس حزب المغربي الحر، تدوينته قائلا:” تايقولوا سيادنا لوالا ” المنحوس منحوس واخا يديرو على راسو فانوس”.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *