شباط يهاجم الأزمي: بعتم فاس في المزاد العلني!!

هاجم حميد شباط البرلماني و الأمين العام السابق لحزب الاستقلال, ادريس الأزمي عمدة مدينة فاس حالياً بنار الانتقادات على خلفية تصريحاته الأخيرة.

وجاء رد شباط خلال استضافته بالبرنامج السياسي « هاشتاغ بوليتيك » الذي يبثه موقعنا كل اسبوع على التصريحات الجاهلة على حد قوله لا تنبني على منطلق منطقي و لا على أي أساس.

وأكد شباط أن الأزمي استأجر الشوارع التي شيدها خلال ولايته, مضيفاً بأنه لا يعقل أن مواطن فاسي يؤدي مبلغ 20 درهم بالقرب من منزله مقابل ركن سيارته.

ووصف حميد شباط ان ما قام به الأزمي من تمرير لمواقف السيارات وكذا الشوارع لشركة خاصة تحمل اسم « فاس باركينغ » جريمة في حق هذه المدينة.

وقال شباط ان وصف مكتبة تم التصويت على تصاميم بناءها و ميزانية خلال ولايته, بمشروع مجهول من طرف استاذ جامعي و رئيس مقاطعة, فيه نوع من التبخيس للمجهودات التي قام بها شباط على حد تعبيره.

وأضاف شباط ان الأزمي استغل تواجده في منصب عمدة فاس لممارسة البطش والسلطوية حيث قام بطرد عدد من الكفاءات المهنية من مهندسين وأطر من الجماعية بداعي انهم من اتباع « حميد شباط ».

وقال شباط أنه شغل بال ادريس الازمي طيلة ولايته, الشيء الذي اعاق منهجية التسيير بجماعة فاس و افرز حصيلة محتشمة دون منجزات ولا نشاريع تنتفع بها ساكنة المدينة.

وتبرأ شباط من التهم التي وجهها له الازمي كونه اوقف عجلة الاقتصاد, مشيراً الى أن مئات الشركات اغلقت ابوابها خلال ترأس حزب العدالة و التنمية لجماعة فاس.

واستغرب حميد شباط التصريحات التي أدلى بها ادريس الازمي حِيال الوضع الذي آلت اليه مدينة فاس خلال ولايته.

 

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *