فكها يامن وحالتها » في موعد جديد بمسرح محمد الخامس بالرباط

وسام مجد

يلتقي الجمهور بالمسرح الوطني محمد الخامس يوم الأربعاء 22يناير مطلع السنة الجديدة 2020 في الثامنة ليلا مع عرض مسرحية « فكها يا من وحلتيها  » لفرقة مسرح الحال للمخرج والفنان عبد الكبير الركاكنة وتأليف الفنان عزيز موهوب . وتشخيص عبد الكبير الركاكنة. أحمد الشركي.هندضافر .منية الحارثي وذلك بشراكة مع المسرح الوطني محمد الخامس .

ويتجدد موعد الجمهور المغربي ، والرباطي على الخصوص مع مسرحية « فكها يا من وحلتيها » بعد جولة شملت مجموعة من المدن المغربية وحققت متابعة جماهيرية قياسية وتجاوبا كبيرا وهي تعتبر واحدة من اقوى العروض المسرحية التي تتفرد باسلوبها الكوميدي المدهش الذي يتأسس على « ستايل الكوميديا الخفيفة » حيث تشتبك الأحداث وتتداخل مما يخلق مواقف كوميدية ساخرة تجعل الجمهور يتجاوب معها بشكل تلقائي.

تجذر الإشارة أن قصة المسرحية تدور رحاها حول عبد المعطي رجل اعمال ، يرتدي ثوب الخادم في تبادل الادوار مع خادمه علولة تعاطفا معه بعد ان فاجئته خطيبته مونا بزيارة مباغثة ، وهو الذي سبق وأخبرها بأنه فنان مشهور، ويملك شقة أنيقة في العاصمة ، الخيوط ستشتبك أكثر ويزداد الموقف تعقيدا و حرارة بوصول زكية خطيبة عبد المعطي .

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *