فيديو .. حركة غريبة من طرف المنصوري تثير إستياء الباميين!

هاشتاغ:
يتداوال رواد التواصل الاجتماعي لشريط فيديو، يوثق كلمة عبد اللطيف وهبي بعد اعلانه أمينا عاما لحزب الاصالة والمعاصرة في المؤتمر الرابع للحزب الجرار المنعقد بمدينة الجديدة.

واثناء تصريح الامين العام لحزب الجرار لوسائل الاعلام، يظهر الفيديو فاطمة الزهراء المنصوري التي تم انتخابها رئيسة المجلس الوطني في نفس المؤتمر تقوم بحركة غريبة امام عدسات الكميرات.

الحركة التي قامت بها المنصوري عرفت تأويلات متباينة من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة المنتمي لحزب « التراكتور » ، حيث اعتبرت من كرف هؤلاء، ان فاطمة الزهراء المنصوري قامت بحركة تشير الى التهديد بالذبح، في مواجهة بعض مؤتمري حزبها، وذلك اثناء القاء عبد اللطيف وهبي، لكلمة بمناسبة فوزه بالأمانة العامة.

وفسرت من جانب اخر، ان المؤتمر ومن خلال انتخاب وهبي امينا عاما، والمنصوري رئيسة المجلس الوطني، وانتصار تيار المستقبل على حساب تيار الشرعية هو بمثابة ذبح لبن شماش ومن معه.

ووفقا للفيديو المتداول الذي عبر عن استياء العديد من الباميين، خاصة « الحركة » التي قامت بها القيادية البامية، فسر من طرف البعض ان مظاهر العنف اصبحت شائعة في المشهد السياسي المغربي، لكن الوصول الى التهديد بذبح المخالفين داخل تنظيم حزبي، فهذا مؤشر خطير على مستوى الانحطاط الذي وصلت اليه السياسة بالمغرب.
مطالبين الامين العام الجديد بفتح تحقيق في الحادث والوقوف على الاسباب التي دفعت فاطمة الزهراء المنصوري بهذه الحركة.

ويعتزم بعض اعضاء المجلس الوطني بطرح هذه القضية على انظار المجلس الوطني في أول دورة له التي ستنعقد في الاسابيع المقبلة من اجل استكمال انتخاب هياكل الحزب.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *