لماذا اعتزل هاشم البسطاوي عالم الفن والتمثيل؟

آثار قرار اعتزال الفنان المغربي وابن المرحوم البسطاوي هرم الشاشة المغربية, هاشم البسطاوي, جدلاً واسعاً بين أوساط متتبعي الشأن الفني, خصوصاً وأن هذه الخطوة جاءت بشكل مفاجئ.

الى ذلك وبحسب ما أوردته مصادر إعلامية أن أم هاشم البسطاوي, كشفت أن ابنها يرقد بالمستشفى بسبب حالته الصحية الحرجة, و أكدت كذلك انه مصاب بمرض « بهجت », مرض ناذر يتسبب في إلتهاب الأوعية الدموية.

ونقلت المصادر نفسها, أن أم البسطاوي صرحت بأنها لا تتوفر على أي فكرة على موضوع اعتزال ابنها للفن و التمثيل, لكن من المرجح ان يكون المرض السبب وراء اتخاذه ذاك القرار.

وكان هاشم البسطاوي قد قام بإزالة جميع صوره الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي و كذلك على « أنستغرام » حيث نشر في تدوينة له عبر ستوري قائلاً “أنا بريء أمام الله من كل الأعمال التي اشتغلت فيها، اسأل الله أن يغفر لنا جميعا، وكَاع الصور المنشورة اللي بغا يحيدها غادي نكون ليه من الشاكرين شكرا والله ولي التوفيق إخوتي”.

كما أن البسطاوي قام في وقت سابق بنشر ستوري له في 28 من مارس الماضي كتب فيه “السموحات لأي واحد قلقتو.. مسامح لأي واحد قلقني.. الله يسامح”.

وفي سياق ذي صلة بالموضوع فإن مرض بهجت يسمى أيضًا متلازمة بهجت وهو اضطراب نادر يسبب التهاب الأوعية الدموية في كل الجسد. يمكن للمرض أن يؤدي إلى عدد من العلامات والأعراض التي قد تبدو غير مترابطة في البداية. يمكنه أن يشمل قرح الفم والتهاب في العين وطفح جلدي وآفات وقرح تناسلية.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *