مع قرب الانتخابات الرئاسية نزار بركة وولد الرشيد بنواكشوط

 يزورحاليا العاصمة الموريتانية نواكشوط، وفد هام عن اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال يرأسه الأمين العام للحزب نزار بركة ويضم القيادي الصحراوي البارز بالحزب حمدي ولد الرشيد، ورحال المكاوي، ونور الدين مضيان، وذلك قصد المشاركة بالمؤتمر العام لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم بموريتانيا الذي يستعد لخوض الانتخابات الرئاسية شهر يوليوز المقبل.

وتأتي مشاركة الوفد الاستقلالي لمؤتمر الحزب الحاكم بموريتانيا، في ظل عودة العلاقات الدبلوماسية والسياسية بين المغرب وموريتانيا، ومباشرة بعد بعث رسالة خطية من رئيس الجمهورية الاسلامية الموريتانية محمد ولد عبد العزيز، إلى الملك محمد السادس.

وحسب مصادر إعلامية موريتانية، فقد شهد المؤتمر العام لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم بموريتانيا، توافد أكثر من ألفي مؤتمر على قصر المؤتمرات الدولي المرابطون بالعاصمة نواكشوط للمشاركة فى مؤتمر حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم، يتقدمهم وزراء وسفراء ونواب ومنتخبون محليون وأطر وموظفون سامون ورجال أعمال وقادة سياسيون ووجهاء وأعيان.

ويعتبر حضور المؤتمر نوعيا ومتميزا وفق مراقبين و حضرته وفود من عدة دول إفريقية وغربية، وينطلق المؤتمر وسط حضور عدد من رموز القوى السياسية بموريتانيا، وممثلي الهيئات الدولية والسفارات والصديقة للدولة الموريتانية.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *