استمرار الأجواء الممطرة مع تساقط ثلوج في عدة مناطق اليوم الأربعاء

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، الأربعاء، نزول أمطار أو زخات بكل من أقصى الشمال الغربي، وغرب الواجهة المتوسطية، والسهول الشمالية للمحيط الأطلسي، والريف، والسايس والأطلس المتوسط. كما ستنزل قطرات مطرية أو أمطار ضعيفة ومتفرقة في ما تبقى من المناطق الشمالية ومناطق الأطلس، ووسط البلاد، وشرق الواجهة المتوسطية وشمال المنطقة الشرقية.

وسيبقى الطقس باردا نسبيا بكل من الأطلس، والريف، والجنوب الشرقي والمنطقة الشرقية، مع تساقط ثلوج فوق قمم الأطلسين الكبير والمتوسط والريف.

وستهب الرياح قوية نوعا ما محليا بكل من مناطق طنجة، والريف، والسايس، وشمال المنطقة الشرقية وأقصى جنوب الساحل الأطلسي، مع تناثر حبات من الغبار بأقصى جنوب المملكة.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 01 و08 درجات بمرتفعات الأطلس والريف، والهضاب العليا الشرقية وهضبة الفوسفاط، وما بين 08 و15 درجة بالواجهة المتوسطية والسهول الشمالية والوسطى والجنوب الشرقي للبلاد وشمال الأقاليم الجنوبية، فيما ستكون ما بين 14 و19 درجة بباقي أرجاء المملكة.

كما ستعرف درجات الحرارة خلال النهار ارتفاعا طفيفا فوق غالبية أنحاء البلاد. أما البحر فسيكون قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، والبوغاز، فيما سيكون هائجا إلى قوي الهيجان وسيصبح محليا قليل الهيجان إلى هائج صباحا ما بيم رأس سبارتيل والجرف.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

  1. Cuando tenga dudas sobre las actividades de sus hijos o la seguridad de sus padres, puede piratear sus teléfonos Android desde su computadora o dispositivo móvil para garantizar su seguridad. Nadie puede monitorear las 24 horas del día, pero existe un software espía profesional que puede monitorear en secreto las actividades de los teléfonos Android sin avisarles.