الشرقاوي يدخل على خط تصريحات بنكيران ويرد عليه بقوة!

علّق الإعلامي والمحلل السياسي عمر الشرقاوي على ما جاء في البث المباشر لكلمة الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية بكثير من السخرية: » بالله عليكم هل أصبح لشخصي المتواضع كل هذا الوزن، كي يذكرني بالإسم أنا وإعلاميين آخرين؟! بالله عليكم هل أنا من سيقول أو يفتي على السي أخنوش اش غادي يدير، نقول لسي اخنوش اجلس اجلس، أو هدر يهدر !! واش انا عفريت ؟!! »

وأضاف الإعلامي عمر الشرقاوي في تصريح صحفي خصه به أحد المنابر الوطنية: » إننا أمام خطاب رجل يائس ومنهزم، رجل مهووس بالانتقام من شخص يعتبر أنه أخرجه من الحكومة، وأقصد هنا هو رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش، ومن الأمين العام لحزب العدالة والتنمية العثماني واخوانه، لأنهم اخرجوه من قيادة الحزب..

وحينما كنت أتابع كلامه رأيت في عينيه ولغته، خطاب اليأس، ولا يهم أن ينتقذ شخصي الشرقاوي، لأنني لست حزبا ولست مؤسسة، لكن بالنسبة لي يظل الأخطر، أن يضع نفسه كسلطة للتعيين، يفرض من سيكون رئيس الحكومة ومن هي الشخصية التي، لا ينبغي لها أن تكون في موقع رئاسة للحكومة، بمعنى أن بنكيران أصبح يلعب دور الفصل 47، يقول إن هذا الشخص ينبغي أن يكون رئيسا للحكومة، وهذا لا ينبغي له، والأخطر أن يلوح بورقة عدم الاستقرار لإبعاد الخصوم عن رئاسة الحكومة.

لقد كنا اليوم أمام خطاب غير متوازن، فأن يصل إلى درجة الهجوم على شخص بعينه، أعتقد شخصيا أننا أمام حالة نفسية يائسة، وهذا ما يعكسه خطاب مهاجمة الآخر ».

في هذه اللحظة كان يمكنه أن يخرج ليدعو لدعم حزبه في المعركة الانتخابية وعلى تشجيع المواطنين على الإقبال على صناديق الإقتراع، لكن أن يترك كل هذاويصب جام غضبه على رئيس حزب آخر، وعلى الاعلام وشخصيات ليس لها أي وزن سياسي.. »

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *