العصبة الاحترافية تعقد جمعها العام في هذا التاريخ

حدد المكتب المديري للعصبة الاحترافية لكرة القدم يوم 20 يونيو 2022 لعقد الجمع العام العادي السنوي، إثر الاجتماع المنعقد، اليوم، 18 أبريل، بمدينة الدار البيضاء.

وذكر بلاغ صادر عن العصبة، أن المكتب المديري للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية عقد مساء يومه الاثنين 18 أبريل 2022 اجتماعا، بمدينة الدار البيضاء.

في بداية الاجتماع، رحب سعيد الناصيري، رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، بالحضور، مهنئا إياهم بحلول شهر رمضان الكريم، قبل الانتقال لدراسة النقاط الواردة في جدول الأعمال.

والذي تضمن، بحسب البلاغ ذاته الجمع العام العادي، حيث حدد المكتب المديري للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية ، يوم الاثنين 20 يونيو 2022 بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال، بمركب محمد السادس لكرة القدم المعمورة، كموعد لانعقاد الجمع العام العادي السنوي للعصبة.

واشار البلاغ ذاته الى البطولة الاحترافية INWI 1و2، حيث تمت دراسة برنامج ما تبقى من مباريات الموسم الرياضي 2021-2022 بالنسبة للبطولة الاحترافية INWI 1و2 ، حيث تم تحديد نهاية شهر يونيو كآخر أجل لاختتام هذه المنافسات.

كما تدارس اعضاء المكتب المديري مجموعة من النقاط التي تهم السير العام للعصبة في مقدمتها توسيع مجال تطبيق الفصل 105 من مدونة التأديب، ليشمل اقتحام الملاعب من طرف المسيرين قبل وأثناء وبعد نهاية المباريات.

وفي ختام الاجتماع، تم تقديم عرض خاص بالمشاريع المنجزة من طرف العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *