المغربي اسماعيل برهون يخوض غمار برلمان شعيب ويناشدكم بمساندته

هاشتاغ:
يخوض الشاب اسماعيل برهون من المغرب غمار انتخابات برلمان شعيب من أجل تمثيل شعوب المغرب العربي.

و إسماعيل برهون من مواليد 29 مارس 1993 يقطن بمدينة مرتيل شمال المغرب ؛ طالب باحث بسلك الدكتوراه قانون خاص ؛ حاصل على شهادة الأهلية لمزاولة مهنة المحاماة؛ فاعل جمعوي وسياسي.

ودخل اسماعيل هذا الحدث العربي الكبير الى جانب أكثر من 1000 مرشح للمنافسة على مقاعد برلمان شعيب؛ شباب وشابات العالم العربي ينتظرون نجاح فكرة برلمان شعيب في أولى دوراتها.

حيث في الخامس من مارس 2020 ترشح لبرلمان شعيب؛ عن دائرة المغرب العربي ومخصص لها ثلاث مقاعد وعدد المترشحين المقبولين الان 196 مترشح ومترشحة.

واختار اسماعيل قضية التعليم كموضوع لخوض غمار هذه الاستحقاقات وقررالدفاع عن إصلاح منظومة التعليم ببلادنا أي المغرب العربي ككل؛ لما لذلك من نفع وأثر على باقي القطاعات الأخرى؛ إذا صلح التعليم صلحت جل المجالات؛ التعليم هو قلب المجتمع إن صح التعبير.

واسماعيل برهون يناشد جميع المغاربة لمساندته ودعمه بأصواتهم عبر الرابط الشخصي أسفله للتصويت؛ والتصويت يكون صحيحا بمنح صوتك لمترشحين كحد أدنى .

بمعنى صوت لاسماعيل برهون وصوت لمرشح خارج دائرة المغرب العربي بمعنى لمترشح لا ينافسني عن المقاعد الثلاثة ؛ وبعدها تتاح لكم فرصة التصويت بالبريد الالكتروني بعدما تضيفوا مترشح ثاني ويصلكم رمز التحقق ببريدكم الالكتروني ويتم ادخاله في الخانة المطلوبة وبعدها يصبح تصويتكم مقبولا ؛ ولكم مني جزيل الشكر والتقدير على دعمكم لي .

التصويت انطلق أمس الاثنين 6 أبريل وتستمر عملية التصويت إلى غاية يوم 28 من ابريل الجاري.

https://www.barlamansh3aib.com/candidates/profile/231/%D8%A5%D8%B3%D9%85%D8%A7%D8%B9%D9%8A%D9%84-%D8%A8%D8%B1%D9%87%D9%88%D9%86

اتخذ قرار التصويت وكن أنت سببا في التغيير،
اصلاح منظومة التعليم ببلادنا هي الحل،
دعكم سند لاسماعيل.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *