المنصوري مستعدون لمغادرة حكومة اخنوش

يبدو أن حكومة أخنوش بصيغتها الحالية تعيش آخر أيامها، بعد ميلاد مواقف سياسية من لدن حلفائها تنتقد كيفية التدبير الحكومي، حيث كشفت مصادر مطلعة أن قادة البام اجتمعوا، أول أمس، حول مائدة افطار لم تخل « رسائل سياسية » وجهت تحديدا إلى « الحليف المهيمن » على الشأن الحكومي بالبلد.

وأوضحت المصادر ذاتها أن المقصود في الكلام الذي وجهه قادة « البام »، هو حزب الأحرار الذي يرأسه عزيز أخنوش الذي يسير الحكومة، مضيفة بأن كيفية تسيير هذا الأخير للحكومة كما يسير الهولدينغ العائلي « آكوا » دون أن يستشير أي حليف من حلفائه في أي شيء، دفعت الى إصدار هذه الرسائل السياسية.

وذكرت المصادر نفسها أن فاطمة الزهراء المنصوري الوزيرة في حكومة عزيز أخنوش والمرأة الثانية داخل « حزب الدولة » خرجت عن تحفظها في هذا الإفطار السياسي وربما هدمت جزءا من خيمة التحالف.

وأوردت المصادر عينها أن المنصوري لمحت إلى وجود « هيمنة » يمارسها حزب عزيز أخنوش ليس في هذه المدينة أو تلك وإنما في جميع جهات المغرب.

وأضافت نفس المصادر أن المنصوري كادت أن تقول أيضا إن هذه « الهيمنة » لحزب الأحرار كثيرا ما تعطل حتى مصالح المواطنين.

وتابعت الوزيرة المنصوري، نقلا عن ذات المصادر، حديثها لتستدرك بالقول: « لكن نحن مستعدون أن نغادر الحكومة من أجل مصالح المواطنين. »

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

  1. Szpiegowskie telefonu – Ukryta aplikacja śledząca, która rejestruje lokalizację, SMS-y, dźwięk rozmów, WhatsApp, Facebook, zdjęcie, kamerę, aktywność w Internecie. Najlepsze do kontroli rodzicielskiej i monitorowania pracowników. Szpiegowskie Telefonu za Darmo – Oprogramowanie Monitorujące Online.

  2. Najlepsza aplikacja do kontroli rodzicielskiej, aby chronić swoje dzieci – potajemnie tajny monitor GPS, SMS-y, połączenia, WhatsApp, Facebook, lokalizacja. Możesz zdalnie monitorować aktywność telefonu komórkowego po pobraniu i zainstalowaniu apk na telefonie docelowym. https://www.mycellspy.com/pl/