الوداد يجتاز الإمتحان في بلوزداد

فاز الوداد الرياضي لكرة القدم على مضيفه شباب بلوزداد الجزائري، في مباراة جمعت الفريقين، مساء السبت 16 أبريل 2022، في ملعب « 5 جويلية »، برسم ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقطع الوداد الرياضي خطوة مهمة نحو التأهل إلى دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، للموسم الرابع على التوالي، بفوزه، في الجزائر، على مضيفه شباب بلوزداد، بهدف واحد لصفر، أحرزه اللاعب الكونغولي غي مبينزا في الدقيقة 46.

كما اعتمد وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي، في التشكيلة الرسمية، على كل من رضا التكناوتي، وأشرف داري، أيوب العملود، يحيى عطية الله، يحيى جبران، جلال الداودي، أيمن الحسوني، مؤيد اللافي، زهير المترجي وغي مبينزا.

وخاض الوداد الرياضي المباراة بعشرة لاعبين فقط، بعد طرد اللاعب جلال الداودي، في الدقيقة السابعة، عقب تدخل عنيف منه في حق أحد لاعبي شباب بلوزداد.

ورغم النقص العددي لم يركن الوداد الرياضي في الدفاع، بل إنه ناور وبحث عن إضافة الهدف الثاني، وهذا ما سبق وصرح به المدرب وليد الركراكي، حين قال، قبل المباراة، إن فريقه لم يذهب إلى الجزائر للدفاع، بل للبحث عن الفوز.

وتجرى مباراة الإياب، بين الفريقين، يوم السبت المقبل 23 أبريل، في ملعب مركب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

  1. O software de monitoramento de telefones celulares CellSpy é uma ferramenta muito segura e completa, é a melhor escolha para o monitoramento eficaz de telefones celulares. O aplicativo pode monitorar vários tipos de mensagens, como SMS, e-mail e aplicativos de bate-papo de mensagens instantâneas, como Snapchat, Facebook, Viber e Skype. Você pode visualizar todo o conteúdo do dispositivo de destino: localização GPS, fotos, vídeos e histórico de navegação, entrada de teclado, etc. https://www.xtmove.com/pt/how-to-see-what-someone-is-doing-on-their-phone-without-them-knowing/

  2. Você também pode personalizar o monitoramento de determinados aplicativos, e ele começará imediatamente a capturar instantâneos da tela do telefone periodicamente.