بعد بلاغ الجامعة.. خليلوزيتش يخرج عن صمته!

حاول مدرب المنتخب الوطني المغربي، وحيد خليلوزيتش، إبراز صُعوبة مِراسه وصموده أمام الانتقادات وعدم تأثّره بها، في إجابته ضمن حوار مع موقع « sportske » حول الجدل الذي يُثيره مستقبل داخل الشارع الرياضي المغربي، رغم التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقال الإطار البوسني في حديثه مع المنبر الإعلامي المذكور: « هل تعلم من أين أنحدر؟ إنني أنتمي لجابلانيكا، وهي مدينة معروفة بصخر ‘الغرانيت’، لذلك فأنا مُكوَّن ومُشكّل من ‘غرانيت’ جابلانيكا »، قبل أن يُضيف قائلاً: « أعرف شيئا واحداً، هو أنني لطالما حققت الانتصارات، هل ينبغي أن أبدأ في الانهزام حتى يكون انتقادي مُبرّراً ».

وتابع: « بكل صدق، لا أدري ما يحدث، هناك الكثير من الأشياء تُكتب في وسائل الإعلام، لكنني الآن في إجازة بباريس لبضعة أيام »، ثم أجاب عما إذا كان عليه الحديث إلى رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، بشأن مستقبله: « عما علي أن أتحدث؟ عن التأهل إلى كأس العالم وتحقيق الانتصارات؟ ».

« إنني أتحدث على أرضية الملعب فقط، نتائجي هي من تتكلم عني، ليس لدي أي شيء لأناقشه »، يُردف خليلوزيتش، مُبدياً في سياق آخر رفضه الحديث عن مسألة اللاعب حكيم زياش، بتشديده على أنه يركز فقط على المجموعة الحالية للمنتخب الوطني.

يُذكر أن رئيس جامعة الكرة، فوزي لقجع، أكَّد، في حديث له قبل بضعة أيام، اجتماعا سيدور بينه وبين خليلوزيتش، للتطرق إلى قضية اللاعبين المُستبعدين، أبرزهم حكيم زياش ونصير مزراوي وعبد الرزاق حمد الله، وذلك قبل ستة أشهر من انطلاق المونديال.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

  1. After most mobile phones are turned off, the restriction on incorrect password input will be lifted. At this time, you can enter the system through fingerprint, facial recognition, etc.