أستاذ يقتل فلاحا في عز رمضان

وقعت بدوار أولاد دراع بالجماعة القروية سلفات، الموجودة بالنفوذ الترابي لإقليم سيدي قاسم، أول أمس (السبت)، جريمة قتل بشعة راح ضحيتها فلاح، بعدما سدد له أستاذ متقاعد طعنة غادرة على مستوى البطن، عجلت بوفاة الضحية على الفور، بسبب خلاف نشب بين عائلة الجاني وأفراد من عائلة الضحية، حول حدود أرض فلاحية مجاورة لأرض الأستاذ المتقاعد.

النزاع تطور إلى اشتباكات بين عائلتي الطرفين، انتهت بمقتل الفلاح، في وقت تم تسجيل إصابة بعض أفراد عائلة الضحية بجروح متفاوتة الخطورة، تطلبت نقلهم على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بمستشفى سيدي قاسم، من أجل تلقي العلاجات الضرورية.

إلى ذلك، تمكنت عناصر الدرك الملكي بالجماعة القروية المذكورة من اعتقال الأستاذ المتقاعد، الذي تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة إجراء البحث والتحقيق، بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة.

وتم تحرير مذكرة بحث في حق أحد أفراد عائلته، المتهم بالمشاركة في الاعتداء، بعدما تمكن هذا الأخير من الفرار من مسرح الجريمة، فور علمه بقدوم عناصر الدرك الملكي.

هذا، ومباشرة بعد وقوع الحادث، تم نقل جثة الضحية إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي لسيدي قاسم، من أجل إخضاعها لإجراء التشريح الطبي، ورفع تقرير طبي في الموضوع إلى النيابة العامة المختصة.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *