رسمياً.. مزراوي يُوقّع عقد انتقاله إلى بايرن ميونخ

وقع نصير مزراوي، اللاعب الدولي المغربي في نادي أياكس أمستردام الهولندي، عقد انتقاله إلى نادي بايرن ميونخ الألماني، بعد اجتيازه، أخيرا، الاختبارات الطبية في النادي البافاري.

وأكد فابريزيو رومانو، الإعلامي الإيطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين في أوروبا، توقيع نصير مزراوي، اللاعب الدولي المغربي، لعقد انتقاله إلى نادي بايرن ميونخ الألماني، مشيرا إلى أن الإعلان الرسمي عن الصفقة سيتم قريبا، بعد نهاية الدوري الهولندي، حيث مازال أياكس أمستردام ينافس على التتويج باللقب.

ويحتل أياكس أمستردام المركز الأول برصيد 79 نقطة، ويحتاج إلى نقطتين فقط من التتويج باللقب، على بعد جولتين من نهاية الدوري، إذ أنه يبتعد بفارق 4 نقاط عن بي إس في آيندهوفن، المحتل للمركز الثاني، ومنافسه الأول على اللقب.

وسيمثل انضمام مزراوي (24 سنة) خيارا أمام جوليان ناغلسمان، مدرب بايرن ميونخ، لمركز الظهير الأيمن، وبالتالي سيعيد الفرنسي بنجامين بافارد إلى مركزه المفضل في قلب الدفاع، وذلك مع انتقال نيكلاس سولي إلى بوروسيا دورتموند.

وكانت صحيفة “بيلد”، ذكرت، أخيرا، أن نصير مزراوي “24 سنة” سيتقاضى راتب سينوي حدد في 8 ملايين أورو، وأن بايرن ميونخ ينتظر نهاية عقد اللاعب مع فريقه الحالي أياكس أمستردام الهولندي، في 30 يونيو 2022، من أجل إعلان التعاقد معه رسميا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.