بن شرقي يثير زوبعة بمصر

انتشرت في الساعات الماضية شائعات حول انتقال أشرف بن شرقي إلى النادي الأهلي وكذلك أخبار عن وجود مفاوضات بين المارد الأحمر وبين مسؤولي اللاعب خلال الساعات الأخيرة، وهو الأمر الذي تسبب في حالة من الجدل والغضب لدى جمهور الزمالك، والذي طالب من مجلس إدارة نادي الزمالك ضرورة منع حدوث ذلك مهما تكلف الأمر، حيث لا يمكن أن يخسر الزمالك أفضل لاعبيه في الوقت الحالي لمصلحة المنافس والغريم التقليدي النادي الأهلي.

وبحسب مصدر مقرب من اللاعب أشرف بن شرقي، فإن الأخير قد أخبر المقربين منه بأنه لا يخطط على الإطلاق للبقاء في مصر في حال ما إذا فشلت مسألة تجديد عقده مع نادي الزمالك، وأنه سيبدأ في البحث عن نادي خليجي من أجل الانتقال له بعد نهاية عقده مع القلعة البيضاء.

وأوضح المصدر بإن أشرف بن شرقي يرفض أي محاولات لضمه لأي نادي مصري في الوقت الحالي، مؤكدًا بإن علاقته مع جمهور الزمالك قوية للغاية ولا يريد أن يخسرها أبدًا.

وفي هذا الصدد، قالت تقارير إعلامية بأن اللاعب الدولي المغربي أشرف بن شرقي يملك عروض قوية من أندية في الخليج العربي على رأسها نادي الدحيل القطري والذي تعهد بتقديم مبلغ مالي يصل لنحو 2.5 مليون دولار لأشرف بن شرقي في حال ما إذا كان الأخير سيوافق على الانتقال إلى صفوف الفريق.

وفي سياق آخر، قالت مصادر صحفية بإن مفاوضات تجديد عقد أشرف بن شرقي في نادي الزمالك متوقفة تمامًا الآن بسبب عدم وجود أي سيولة مالية داخل النادي لتقديم العرض المناسب للدولي المغربي وهو الأمر الذي يجعل الزمالك في خطر فقدان اللاعب في حالة عدم حدوث عملية التجديد قبل شهر يناير المقبل.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *