رضوان الغازي يحتج على الجامعة الملكية لكرة القدم

هاشتاغ: اشرف اولاد الفقيه
بعد المجازر التحكيمية التي مورست في حق فريق الحمامة البيضاء، وبعد إنتهاء مباراة التي جمعت فريق الرجاء البيضاوي ضد فريق المغرب اتلتيك تطوان والتي انتهت لصالح الفريق المستظيف بهدف لصفر، وعلى اثر الحالات التحكيمية التي عرفتها المباراة، عجلت برئيس فريق المغرب أتلتيك تطوان السيد رضوان الغازي، بمراسلة الجامعة الملكية لكرة القدم بخصوصها، ومن اجل تبليغ احتجاجته للمرة الثانية، بعد المجزرة التحكيمية التي عرفها نصف نهائي كأس العرش.

وجاء في رسالة المكتب المديري المسير للفريق، الموجهة لمديرية التحكيم بالجامعة، أن المكتب المسير يحتج وبشدة لدى مديرية التحكيم على الظلم التحكيمي الذي أصبح يشكل قاعدة كلما أسندت مبارياته للحكم زوراق فليست المرة الأولى التي يظلم فيها فريقنا بشكل واضح، كما يستغرب المكتب المسير لعدم أخذ شكاياته السابقة بعين الاعتبار من طرف مديرية التحكيم. وبخصوص المقابلة التي أجراها فريقنا اليوم امام فريق الرجاء البيضاوي عمل الحكم زوراق كل ما في وسعه لحرمان فريقنا من الحصول على نتيجة ايجابية وذلك بطرد اللاعب سيسكو بسبب انذارين جد قاسيين وحرمان فريقنا من هدف واضح لا غبار عليه.
ويضيف نفس المصدر، ونظرا لهذا فإن المكتب المسير يعلن عن سخطه الكبير وإحباطه العميق جراء تصرفات بعض الحكام.
فبعد عناء كبير ومجهودات جبارة لتكوين فريق في المستوى وإيجاد الحلول لتمويل تسيير الفريق الشيء الذي أضحى في غاية الصعوبة يأتي شخص كلف بالتحكيم ولأسباب نجهلها ويعرفها هو ليهدم كل ما تم بناءه. فالوضع أصبح لا يطاق ومطلوب من مديرية التحكيم أن تأخذ الموضوع بجدية حتى لا يزيد الأمر تازما.
وسيجتمع المكتب المسير لأخذ ما يراه مناسبا من تدابير.

ويذكر ان رئيس المغرب التطواني، سبق له ان دعى مديرية التحكيم إلى عدم تعيين الحكم رضوان زوراق لمباريات فريق التطواني، وهدد الجامعة بأن الفريق لن يخوض المباراة في تعيين نفس الحكم، وان تعيين الحكم الذي كان في غرفة الفار في نصف نهائي كأس العرش، والذي وجه حكم الساحة في قرار طرد الحارس وإعادة ضربة الجزاء، اصبح يتحامل ضد فريق مدينة تطوان، وأن المقابلات التي سيجرها الفريق ويخوضها زوراق انه منهزم فيها قبل اعطاء انطلاق بدايتها.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *