صفحات فايسبوكية وحسابات وهمية تثير استياء ساكنة كلميمة

تعيش مدينة كلميمة مؤخراً على ايقاع غير عادي بعد ميلاد ظواهر غريبة عن المنطقة قد تكون مشابهة الى حد ما « لقضية حساب مون بيبي » خصوصاً على شبكات التواصل الاجتماعي عبر صفحات وحسابات وهمية فايسبوكية تقوم بالتهجم و التهكم على أعراض المواطنين من خلال بث تدوينات ومحتويات للسب و القدف و التشهير.

فبحسب ما أورده مصدر محلي و الذي أكد أن هذه الظاهرة تطورت الى تصفية للحسابات اما بالعنف الجسدي أو اللفظي, كما انه على اثر تصاعد موجة العنف و التي تمت ترجمتها في حالات اخرى الى عنف جسدي, اهتزت ساكنة كلميمة صباح اليوم على وقع حادث عنف غير مسبوق بعد تعرض مواطن لمحاولة قتل من طرف مجهول, اسفرت عن اصابته بجروح خطيرة نقل على اثرها في حالة حرجة الى المستشفى الجامعي بفاس.

وأضاف المصدر ذاته أن عناصر الشرطة القضائية باشرت تحرياتها بأمر من النيابة العامة المختصة في هذا الموضوع الذي لازال يلفه الغموض حول الدواعي الحقيقية التي وراء هذه الواقعة و على أي منطلق يمكن اسنادها أو هل لها ارتباط وثيق بما سلف ذكره؟..

وخلفت الواقعة الغير مسبوقة بكلميمة موجة استياء عارم في صفوف فعاليات حقوقية بالمنطقة التي رجت من السلطات المختصة السيطرة على الوضع, والقاء القبض على المتورطين في مثل هكذا من الظواهر التي من شأنها إثارت الهلع و الخوف في مدينة معروفة بالسكينة و الهدوء.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *