الحجر الصحي يتسبب في زيادة وزن هيفاء وهبي

هاشتاغ:
كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن معاناتها في فترة الحجر المنزلي، التي تقضيها كغالبية المواطنين في دول العالم المختلفة منذ انتشار فيروس كورونا المستجد، موضحة أنها تمكث في المنزل منذ يوم 11 مارس الماضي مما أدى إلى زيادة وزنها، مؤكدة أنها ستنطلق للشارع فور انتهاء الحظر المنزلى.

وقالت هيفاء وهبي في تصريحات تلفزيونية لها عبر “سكايب”، وظهرت بها وهي ترتدي البيجامة : “صارلي قاعدة بالبيت من 11 مارس وياريت عم بيزيد الجمال لكن عم بيزيد إشيا تانية معه عم بيزيد الوزن.. وأول ما بيتفك الحجر سأهاجر إلى الشارع طبعا”، معربة عن امتنانها لجهود الحكومة اللبنانية في احتواء أزمة كورونا ودور الشعب اللبناني ووعيه في الالتزام بالحجر الصحي المنزلي.

فيما أبدت تأثرها بسبب عدم عرض مسلسلها “أسود فاتح”: الذي كان من المقرر أن تنافس به في الماراثون الرمضاني هذا، مضيفة: “من الأفضل لنا أننا لم نصور في الظروف الصعبة التي سمعنا عنها لأنه كان سيؤثر على نوعية العمل”.

كما كشفت عن قرب صدور أغنية جديدة لها ضمن ثلاث أغاني كانت قامت بتحضيرها قبل أزمة كورونا، لكنها لم تحسم قرار الاختيار من بينها، داعية الجميع إلى التزام المنزل كي يظل بلدها لبنان من أقل البلدان التي تتأثر بفيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *