الزميل عبد المالك الحطري رئيسا جديدا لمصلحة الاعلام و التواصل بجماعة تطوان

هاشتاغ:
أشرف رئيس جماعة تطوان محمد إدعمار، اليوم الجمعة 24 أبريل2020، بمقر الرئاسة بجماعة تطوان، على تنصيب الاطار والاعلامي عبد المالك الحطري رئيسا لمصلحة الاعلام والتواصل لذات الجماعة خلفا لرجاء عزوز.

وقد جرى خلال حفل التنصيب، الذي حضره الى جانب رئيس الجماعة، كل من المدير العام للمصالح رشيد أمجاد ومدير ديوان الرئاسة سمير حمداش، عملية تسليم مهام رئاسة وإدارة مصلحة التواصل والإعلام بالجماعة للموظف الإطار عبد المالك الحطري خلفا للسيدة رجاء عزوز، التي ساهمت في الاشراف على مصلحة الاعلام والتواصل لسنوات عديدة.

وفي كلمته بالمناسبة شكر رئيس الجماعة محمد ادعمار، الرئيسة السابقة للمصلحة رجاء عزوز على المجهودات القيمة التي بدلتها خلال فترة توليها مهام تدبير المصلحة، منوها بالتطور الذي طرأ على عمل المصلحة، متمنيا التوفيق للإطار الاعلامي عبد المالك الحطري في مهامه الجديدة، داعيا الى المزيد من العطاء وتطوير المصلحة، لما تقتضيه الظرفية الحالية، وكذا الادوار الهامة التي بات يلعبها الاعلام الرقمي والمؤسساتي بالمغرب.

والزميل عبد المالك الحطري، حاصل على الإجازة في الفيزياء تخصص “الفيزياء الذرية “على مسيرة إعلامية متميزة امتدت لحوالي 24سنة استهلها مع جريدة “الغد.نبض الشمال ” التي كان يدريها الأستاذ محمد البالي، حيث اشتغل بها لمدة سنتين قبل أن يلتحق بمكتب تطوان لجريدة الإتحاد الإشتراكي سنة 1995، حيث زاول مهنة الصحافة كصحفي وكمسؤول كذلك  على إدارته.

التحق بفرع النقابة الوطنية للصحافة المغربية مباشرة بعد تأسيسه سنة 1996 كعضو بمجلسه قبل أن يتحمل مسؤولية داخل المكتب بداية من سنة 2004 و حاليا يقوم بمهام أمين الفرع وهي نفس المهام التي يتلقدها داخل الجمعية المغربية للصحافة كعضو مؤسس و التي تشرف على تنظيم مؤتمر صحفيي شمال المغرب و الأندلس ، حيث شارك في جل دوراته سواء بالمغرب أو بإسبانيا، بالإضافة إلى تحمله مسؤولية الإدارةالإعلامية بفريق المغرب التطواني كمدير إعلامي لمدة طويلة.

كما كان لديه مشاركة في مجموعة من التكوينات حول الكتابة الصحفية سواء مع النقابة الوطنية للصحافة المغربية أو مع مؤسسات أخرى

وبهذه المناسبة طاقم موقع هاشتاغ، يتمنى له كل التوفيق في مهامه الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *