بسبب فيفي عبده.. انتقادات واسعة تطال عبد الله فركوس

هاشتاغ:
تعرض الممثل والمخرج المغربي عبد الله فركوس، منذ يومين، لانتقادات واسعة من طرف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عرض أولى حلقات برنامج مقالب تحت عنوان “خلي بالك من فيفي”.

وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوما على فركوس، بعدما ظهر هذا الأخير بشكل اعتبره الجمهور المغربي “غير لائق” بمشاهير المغرب.

ووثقت كاميرات “خلي بالك من فيفي” للقطات يقبل فيها فركوس يد وخد الممثلة المصرية فيفي عبده، في أكثر من مرة، وهو الأمر الذي أغضب النشطاء ولم يقبلوا به بثاثا، لاسيما وأن البرنامج موجه لجمهور عريض من مصر والمغرب.

وأكد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن مشاهد الكاميرا الخفية مثلها مثل سابقتها، مشددين على أن الضيوف على علم بجميع المقالب.

وتدور فكرة المقلب حول استضافة فيفي عبده لأحد الفنانين داخل منزلها بغرض تصوير برنامج، لكن منزل فيفي يتحول إلى مكان مرعب مليء بالمفرقعات والأشباح.

وإلى جانب عبده، تشارك الممثلة المغربية زينب عبيد ضمن طاقم البرنامج حيث تعمل على استدراج عدد من المشاهير لتنفد فيهم مقالب فيفي.

ويشار إلى أن قناة “أم بي سي 5” بدأت بعرض برمجتها الرمضانية قبل موعدها المحدد، في خطوة سابقة من نوعها بالنسبة لجميع القنوات المغربية والعربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *