بمناسبة شهر رمضان.. قطارات الخليع تهدي المغاربة زيادة جديدة في سعر تذاكر السفر

تفاجأ مستعملو قطارت المكتب الوطني للسكك الحديدية، صباح يومه الاثنين، بالزيادات في أسعار تذاكر القطار، والتي شرع المكتب في تطبيقها خاصة على مستوى محور القنيطرة – الدار البيضاء.

وعبرعدد من المواطنين في تدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي عن سخطهم وامتعاضهم من الزيادات المتتالية في أسعار التذاكر خاصة وأنها وهي الثانية بعد انطلاق « البراق ».

ووصلت الزيادة الى 6 دراهم بين الرباط والبيضاء ذهابا وايابا.

وكان المكتب الوطني للسكك الحديدية، قد أعلن يوم أمس الأحد في بلاغ له عن تطبيق زيادة في أسعار القطارات على مستوى محورين أساسيين، حيث أبرز أنه « سيتم تحديد سعر تذكرة الدرجة الثانية بين الدار البيضاء – الرباط والذي كان يتراوح ما بين 37 و53 درهم في 40 درهم، وكذلك سعر تذكرة الدرجة الثانية بين الرباط – القنيطرة والذي كان يتراوح ما بين 16 و22 درهم في 18 درهم، أيا كان تاريخ اقتناء التذكرة ».

وأضاف نفس البلاغ، على أن المكتب يقترح بالنسبة للزبناء الذين يتنقلون يوميا بين مقر عملهم وسكناهم، مجموعة من صيغ الانخراط “نافيط” تتناسب مع كافة متطلباتهم وصالحة لمدة شهر، 3 أشهر، 6 أشهر أو سنة، مسجلا أن هذه الصيغ، التي لم يتغير ثمنها، كما تخول لهم اقتصادا ملحوظا في مصاريف التنقل يصل الى 60 في المائة.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *