سفير مصر بالمغرب يفاجئ الزمالك بخصوص عودة بن شرقى وأوناجم لصفوفه

أكد أشرف إبراهيم السفير المصرى بالمغرب، أن المجال الجوى والحدود المغربية مازالت مغلقة بسبب جائحة انتشار فيرس كورونا، لافتًا إلى أنه لم يتم حتى الآن تحديد موعد فتح المجال الجوى أو انتظام حركة الطيران المغربى، ومن المتوقع أن تظل معلقة حتى نهاية شهر أغسطس المقبل، وأن الرحلات التى تقام حاليًا عبارة عن رحلات طيران لإجلاء المغاربة العالقين فى الخارج، مع تنظيم رحلات لإعادة المصريين المتواجدون فى المغرب حاليًا.

أضاف سفير مصر بالمغرب خلال تصريحاته لبرنامج « جمهور التالتة » عبر شاشة « أون تايم 2 » إنه يتم تنظيم رحلات للمصريين المقيمين فى المغرب أو العالقين الذين يرغبون فى العودة إلى مصر، وانطلقت رحلة يوم 18 الماضى من الشهر الجارى، كما ستقام رحلة أخرى يوم الأحد المقبل، ومن المتوقع أن تقام رحلة استثنائية فيما بعد، بشرط أن يكون للمغاربة إقامات فى مصر، وهذا ما ينطبق على ثنائى الزمالك أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم.

تابع أشرف إبراهيم حديثه، قائلاً: « فى النهاية القرار لإدارة الزمالك لتحديد موعد عودتهم للقاهرة، وحتى الآن لم يتواصل معى أى فرد من إدارة النادى الأبيض، وإحنا على استعداد كامل لمساعدة الزمالك فى استعادة لاعبيه المغاربة ».

وكان حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أكد أن مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة يُجرى اتصالاته فى الوقت الحالى مع المسئولون بالمغرب، من أجل عودة ثنائى الفريق أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم فى أسرع وقت إلى القاهرة، من أجل المشاركة فى التدريبات مع الفريق والاسعداد لعودة مسابقة الدورى الممتاز التى ستنطلق يوم 6 أغسطس المقبل.

أوضح حمادة أنور إن هناك محاولات لعودة بن شرقى وأوناجم عن طريق رحلة من المغرب إلى تونس، ثم من تونس إلى القاهرة، نظرًا لاستمرار غلق المجال الجوى فى المغرب بسبب جائحة انتشار فيرس كورونا.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *